المنتخب التونسي: 3 لاعبين يحظون باهتمام كبير من طرف فوزي البنزرتي

أخر الاخبار

المنتخب التونسي: 3 لاعبين يحظون باهتمام كبير من طرف فوزي البنزرتي


يعمل المدرب الوطني فوزي البنزرتي على معالجة ثلاث قضايا مهمة منذ عودته لتدريب المنتخب الوطني، وذلك بهدف تحسين أداء نسور قرطاج في الاستحقاقات المقبلة.

وفي هذا السياق، أكد مصدر من الجامعة التونسية لكرة القدم لصحيفة العربي الجديد أن البنزرتي تعهد للمسؤولين بحل أزمة اللاعبين الغائبين عن المنتخب في الأشهر الماضية، والتي تشمل القائد يوسف المساكني، وموهبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حنبعل المجبري، وصانع الألعاب سعد بقير.

ووفقًا لنفس المصدر، سيتواصل البنزرتي مع يوسف المساكني لإعادته إلى المنتخب التونسي بدءًا من المعسكر التدريبي المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب المحترف في نادي العربي القطري يعتبر عنصرًا لا غنى عنه في التشكيلة الفنية،

وأن عودته تعتبر أولوية عاجلة للجهاز الفني الجديد. كما يصر البنزرتي على إنهاء أزمة سعد بقير، الغائب عن المنتخب منذ نهاية عام 2022، منتظرًا فقط تعاقد بقير مع نادٍ جديد بعد مغادرته فريق أبها السعودي ليكون جاهزًا للمنافسات القادمة مع منتخب تونس.

أما بالنسبة لحنبعل المجبري، المحترف في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فقد أوضح البنزرتي للمسؤولين أنه يحتاج لهذا اللاعب وسيقوم بالتواصل معه في المستقبل لمتابعة آخر تطورات مسيرته ومعرفة وضعه الحالي مع مانشستر، تمهيدًا لعودته لتعزيز صفوف المنتخب في الوقت المناسب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -