الأولمبي الباجي: رغبتنا كانت اللعب في ملعب من هذه الملاعب ال3

أخر الاخبار

الأولمبي الباجي: رغبتنا كانت اللعب في ملعب من هذه الملاعب ال3

كشف فريق الأولمبي الباجي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن رغبته في إقامة مباراة نصف نهائي كأس تونس ضد الملعب التونسي في أحد الملاعب الثلاثة: جندوبة، منزل بورقيبة، أو سليمان. ومع ذلك، رفضت الجامعة التونسية لكرة القدم هذا الطلب بسبب عدم القدرة على تركيب أجهزة "الفار" في هذه الملاعب في وقت قصير.


#### بلاغ الأولمبي الباجي:


أعلنت هيئة الأولمبي الباجي لجماهير النادي أنه بعد انتهاء عملية القرعة، تم اختيار ملعب معز الطويهري بجندوبة، أو ملعب عزيز جاب الله بمنزل بورقيبة، أو الملعب البلدي بسليمان لاستضافة مباراة نصف نهائي كأس تونس ضد الملعب التونسي. ولكن، نظرًا لعدم توفر تقنية الفار في هذه الملاعب واستحالة تركيبها في الوقت المحدد، تم رفض هذا الاختيار من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم.


تم التوصل إلى قرار بالتشاور مع الإطار الفني للفريق لاختيار ملعب الشاذلي زويتن لاستضافة المباراة. كما تم رفض طلب تأخير المباراة إلى الساعة الخامسة مساءً بسبب عدم وجود إنارة كافية في الملعب.


ختامًا، يعول الأولمبي الباجي على جماهيره الوفية للحضور بكثافة يوم المباراة لدعم وتشجيع اللاعبين بهدف تحقيق التأهل إلى نهائي كأس تونس للموسم الثاني على التوالي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -