وكيل كريستو يكشف كواليس صادمة عن فترة لعبه في الأهلي بعد انتقاله إلى الصفاقس

أخر الاخبار

وكيل كريستو يكشف كواليس صادمة عن فترة لعبه في الأهلي بعد انتقاله إلى الصفاقس

 

### وكيل كريستو يكشف كواليس انتقاله إلى الصفاقسي


كشف جون مارك، وكيل أعمال محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي المصري المعار إلى الصفاقسي التونسي، تفاصيل صادمة حول فترة اللاعب مع الأهلي. 


انتقل كريستو إلى الصفاقسي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار الشراء، بعد أن واجه صعوبات في اللعب بشكل أساسي مع الأهلي. وأوضح مارك: "كريستو عاش ظروفًا صعبة في مصر بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي. أحترم قرار المدير الفني والنادي في هذا الشأن". 


وأضاف مارك خلال تصريحاته في برنامج "رقم 10" على القناة الأولى: "كريستو لم يكن سعيدًا بوضعه في الأهلي، فقد كانت لديه طموحات كبيرة في أول موسم، لكن في النهاية لم يشارك".


وأشار مارك إلى أن اللاعب سيحقق النجاح مع الصفاقسي قائلاً: "أعرف كريستو وعقليته، وتجربة الأهلي تعلم منها الكثير. نحن على تواصل دائم مع الأهلي، واللاعب يحب النادي كثيرًا".


من جهة أخرى، كشف الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" أن الأهلي قام بتجديد عقد كريستو لموسم قبل إعارته إلى الصفاقسي. وأكد أن النادي لم يكن يرغب في رحيل اللاعب، لكن تمت إعارته مقابل 250 ألف دولار، إلا أن الأهلي قرر التنازل عن هذا المبلغ لصالح اللاعب، الذي سيحصل على 50 ألف دولار مع النادي التونسي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -