النادي الصفاقسي: 3 اخبار سارة لجماهير الفريق

أخر الاخبار

النادي الصفاقسي: 3 اخبار سارة لجماهير الفريق


عقدت جلسة عمل بمقر وزارة الشباب والرياضة أمس الاثنين للتباحث حول عدد من المسائل المتعلقة بواقع المنشآت الرياضية بمدينة صفاقس، وخاصة مشروع المدينة الرياضية وتهيئة وتوسعة ملعب الطيب المهيري.

وأفادت الوزارة عبر صفحتها الرسمية أنه خلال تدارس مشروع المدينة الرياضية بصفاقس، تمت متابعة عدد من المسائل الفنية والعقارية والتمويلية، وبحث آليات التسريع في تنفيذ هذا المشروع الرياضي الوطني.

تم الاتفاق على أن تكون الأولوية لإنجاز الملعب في الولاية، ثم في مرحلة ثانية إحالة ملف مشروع المدينة الرياضية بصفاقس إلى الهيئة العامة للشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص لدراسة مدى جدوى إنجازه في صيغة الشراكة، وذلك تبعًا لتوصيات اللجنة العليا لتسريع إنجاز المشاريع العمومية لدى المصالح المختصة برئاسة الحكومة.

وفيما يتعلق بمشروع تهيئة وتوسعة ملعب الطيب المهيري بصفاقس، تم تحديد البرنامج الوظيفي الفني والمالي وإحالة الملف إلى بلدية صفاقس للتعهد بإجراءات تنفيذ المشروع.

وتم التأكيد خلال الجلسة على أن البلدية طالبت وزارة التجهيز والإسكان بالتعهد بالمشروع كصاحب منشأ مفوض، وهي في انتظار الرد.

أما بالنسبة لملف تأهيل ملعب الطيب المهيري بصفاقس وفق معايير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فسيتم إحالة الملف إلى مصالح رئاسة الحكومة للدراسة وإسداء التعليمات اللازمة.

من جهة ثانية، تعاقد النادي الرياضي الصفاقسي مع اللاعب البرتغالي، بيدروسا، قادمًا من فريق إستريلا دا أمادورا الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى البرتغالية، ويذكر أن اللاعب يبلغ حاليا من العمر 30 سنة ويشغل مركز متوسط الميدان.

من جهة ثالثة، امضى اللاعب، محمد الضاوي، الملقب بكريستو على عقود انتقاله للنادي الرياضي الصفاقسي قادما من الاهلي المصري وذلك على سبيل الاعارة مع أحقية الشراء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -