الكلاسيكو: تشكيلة الافريقي تشهد عودة جماعية.. وادارة الصفاقسي تطالب بقوة

أخر الاخبار

الكلاسيكو: تشكيلة الافريقي تشهد عودة جماعية.. وادارة الصفاقسي تطالب بقوة

يواصل النادي الإفريقي استعداداته لملاقاة النادي الصفاقسي يوم غد، السبت 19 اكتوبر، فوق ارضية ملعب حمادي العقربي برادس، وذلك في إطار الجولة الخامسة من بطولة الرابطة الوطنية المحترفة الأولى لكرة القدم.

هذا وسيستعيد نادي باب جديد في قائمة الكلاسيكو كلا من الحارس، معز حسن، متوسط الميدان، أحمد خليل، والمهاجم النيجيري، كينغسلاي إيدوه، وذلك بعد تعافيهم من الإصابات.

من جهة اخرى، اصدر النادي الصفاقسي مساء يوم امس الخميس بياناً موجهاً إلى رئيس لجنة التحكيم بالجامعة التونسية لكرة القدم، يعترض فيه على تعيين الحكم محرز المالكي لإدارة مباراته المرتقبة ضد النادي الإفريقي، المقررة يوم السبت بملعب حمادي العقربي برادس.

وأعربت إدارة النادي عن قلقها من هذا التعيين، مشيرة إلى أنه يطرح تساؤلات جدية ويمثل تهديدًا لنزاهة المنافسة، بحسب نص البيان.

وأكدت الإدارة أن إصرار لجنة التحكيم على اختيار هذا الحكم رغم الاعتراضات السابقة والشكاوى الرسمية المقدمة من النادي يعد تجاهلاً واضحًا لمصلحة الفريق.

وطالبت الإدارة بتغيير الحكم فوراً وتعيين حكم آخر أو حكم أجنبي، مع استعداد النادي لتحمل كافة التكاليف، لضمان سير الموسم الرياضي في أفضل الظروف.

وللتذكير، فإن النادي الإفريقي سيستضيف ضيفه النادي الصفاقسي يوم غد السبت على ملعب حمادي العقربي برادس، وذلك انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -